مباريات اليوم

ملخص مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون

ملخص مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

ملخص مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وشهد ملعب توتنهام هوتسبر أحداث مباراة الفريق ضد برايتون مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة توتنهام هوتسبر ونادي برايتون مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة مكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويأتي نادي توتنهام هوتسبر في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بعد 23 مباراة خاضها الديوك في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 7 نقاط عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

وعلي الجانب الآخر يأتي نادي برايتون في المركز الـ 8 من جدول ترتيبب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق ببطولة الدوري .

مباراة توتنهام هوتسبر ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وبدأ نادي توتنهام مباراة اليوم ضد برايتون بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : فيكاريو .

في خط الدفاع : بورو – روميرو – دي فان – اودوجيو .

في الوسط : هوبيرج – بينتانكور – ماديسون .

الهجوم : جونسون – ريتشارليسون – فيرنر .

وتم إذاعة أحداث مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمثل هذة المباريات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . 

زر الذهاب إلى الأعلى