أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

بيسيرو: أوسيمين ليس نجم، ونحن هنا للفوز بالقب كأس أمم أفريقيا

ظهر جوزيه بيسيرو مدرب نيجيريا في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام كوت ديفوار، في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 .

وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي:” سعيد للغاية بالوصول إلي النهائي وسعيد بما تم تحقيقه حتي الآن ،ولكننا نريد التتويج باللقب “.

وأضاف :” سنري اليوم ما إذا كان زيدو سانوسي سيتمكن من اللعب غدًا أم لا، وعليك أن تري فيكتور أوسيمين أثناء المباريات أنه يقاتل من أجلنا، ولا يتصرف مثل النجوم يخلق مساحات لزملائه، ويعلم أن الفريق يساعده لذلك فهو يساعد الفريق “.

وأشاد بيسيرو بلاعبه أحمد موسى ودوره المهم سواء داخل وخارج الملعب، قائلاً: “أكثر من مجرد لاعب، يساعدني كثيرا لأنه يعرف بعض لاعبي المنافس أفضل مني، ويتحدث مع زملائه باستمرار”.

وتابع : “سنقاتل من أجل إسعاد الشعب النيجيري، ومن الرائع أننا سنواجه أصحاب الأرض، فالملعب سيكون مكتظا بالجماهير، والأجواء ستكون رائع”.

وأكمل مدرب نيجيريا:” نحن هنا للفوز بالقب كأس الأمم الأفريقية، وتهانينا لكوت ديفوار لبلوغ النهائي إنهم المرشحون الأوفر حظًا ،لكننا نريد الفوز بالكأس “.

واختتم جوزيه بيسيرو:” من الجيد أننا سنواجه أصحاب الأرض في النهائي، الملعب سيكون ممتلئًا وفريقي يفضل اللعب في ملعب ممتلئ “.

ويستضيف ملعب الحسن واتارا، غدًا الأحد الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية ، مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 بين منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى