مباريات اليوم

ملخص نتيجه لقاء ريال مدريد ضد جيرونا اليوم

ملخص نتيجه لقاء ريال مدريد ضد جيرونا اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني .

ملخص نتيجه لقاء ريال مدريد ضد جيرونا اليوم

وشهد ملعب سانتياجو برنابيو أحداث مباراة الملكي ضد الإمبراطور جيرونا اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني .

لذلك تمكن ريال مدريد من تنفيذ المركز الأول من جدول الترتيب الصحي الإسباني 58 نقطة بعد 23 جولة لدعمها الملكي في بطولة الدوري الإسباني .

بينما أتي نادي جيرونا في المركز الثاني من جدول الدوري الإسباني، و56 نقطة بعد 23 جولة، يتولى قيادة الفريق في بطولة الدوري وفارق نقطتين فقط عن الرائد متصدر جدول ترتيب الليجا.

مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

وتم نقل مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري التنفيذي عبر شبكة قنوات “ Bien Sport ” الرياضية المتميزة والوحيدة لمباريات بطولة الدوري الصيفي في الشرق الأوسط لفترة طويلة .

وتم تخصيص قناة “Bien Sport HD 1” لنقل مباراة الملكي أمام نادي جيرونا اليوم السبت 10 فبراير الحالي .

ريال مدريد ضد جيرونا اليوم بركي الإسباني

وغاب عن تشكيلة حقيقية لثلاثة نجوم كلاً من ” دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – الرسام الجذاب كورتوا ” ومن المتوقع أن يبدأ إيطاليا كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يتنافس ضد جيرونا بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى : أندري لونين .

خط الدفاع : فاسكيز – كارفخال – تشومانيني – ميندي .

في الوسط : توني كروس – كامافينجا – فالفيردي .

مواجهة : جود بيلينجهام – دياز – رودريجو .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لخيرونا جيرونا اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني السابع والنصف بتوقيت بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت مدينة أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى