مباريات اليوم

نتيجه مباراة بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن

نتيجه مباراة بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن

فتح استاد باي أرينا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق باير ليفركوزن اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث استعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق باير ليفركوزن لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

حيث التقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق باير ليفركوزن اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن  

بينما تم اذاع مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق باير ليفركوزن اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى