مباريات اليوم

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

ضرب النادي البافاري موعدًا مع نظيره نادي باير ليفركوزن علي ملعب باي أرينا اليوم السبت، بحضور جماهيري صاخب، من أجل منافسات بطولة الدوري الألماني.

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، يوم السبت الموافق 10-02-2024 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وإستقر المدرب الألماني توماس توخيل علي التشكيل التالي أمام نادي باير ليفركوزن في منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الألماني، ويأتي التشكيل كتالي:

حارس المرمي مانويل نوير
خط الدفاع كونراد لايمر – دايوت اوباميكانو – منجاي كيم – الفونسو دايفز
خط الوسط الكسندر بافلوفيتش – رافئييل جوريرو – توماس مولر
خط الهجوم جمال موسيالا – هاري كين – ليروي سانيه

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وتم نقل أحداث اللقاء بين بايرن ميونخ أمام نادي باير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الألماني بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

علي أن يتم تخصيص قناة bien sport HD 5 لنقل أحداث المباراة بين الفريقين، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير محمد بركات.

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

وتصدر نادي بايرن ليفركوزن في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، حصدها من لعب 20 مباراة فاز خلالها في 16 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة حتي الأن.

بينما يأتي نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، حصدها من لعب 20 مباراة فاز خلالها في 16 وتعادل في 2 وخسر 2 مباراة. 

زر الذهاب إلى الأعلى