مباريات اليوم

ملخص مباراة القوة الجوية والميناء في الدوري العراقي

ملخص مباراة القوة الجوية والميناء في الدوري العراقي السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العراقي .

ملخص مباراة القوة الجوية والميناء في الدوري العراقي

وتُستأنف مباريات بطولة الدوري العراقي بعد إنتهاء بطولة كأس آسيا 2023 التي أقيمت بدولة قطر .

وستضاف إستاد الشعب الدولي أحداث مباراة القوة الجوية والميناء والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العراقي .

وتم انطلق صافرة بداية أحداث مباراة القوة الجوية والميناء والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العراقي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القوة الجوية ضد الميناء في الدوري العراقي

وأتي نادي القوة في صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي في المركز الأول برصيد 30 نقطة بعد 12جولة خاضها الفريق ببطولة الدوري العراقي.

وعلي الجانب الآخر يأتي نادي الميناء بالمركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 15 نقطة بعد 12 جولة خاضها الفريق ببطولة الدوري العراقي.

مباراة القوة الجوية والميناء في الدوري العراقي

ودخل نادي القوة الجوية مباراة اليوم ضد الميناء بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمد حميد فرحان .

خط الدفاع : مصطفى سعدون – حمود مشعان همود – ياكاي ندياي – رسلان حنون – همام طارق .

وسط الميدان : علي جاسم – فرانكو أتشو – ابراهيم باييش – سعد عبد الأمير .

خط الهجوم : مهند عبد الرحيم .

وتم نقل مباراة القوة الجوية ضد الميناء والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت 10 فبراير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العراقي عبر شبكة قنوات الرياضية العراقية الناقل الوحيد والحصري لمباريات بطولة الدوري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

زر الذهاب إلى الأعلى