مباريات اليوم

نتيجه مباراة القوة الجوية والميناء

نتيجه مباراة القوة الجوية والميناء 

ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق القوة الجوية ومنافسه فريق الميناء اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات دوري نجوم العراقي ، حيث استعد فريق القوة الجوية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق الميناء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة القوة الجوية والميناء

حيث احتضن استاد الشعب الدولي مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق القوة الجوية ومنافسه فريق الميناء اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات دوري نجوم العراقي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والميناء  

بينما تم نقل مباراة فريق القوة الجوية ومنافسه فريق الميناء اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات دوري نجوم العراقي ، عبر قناة العراقية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري نجوم العراق في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة القوة الجوية والميناء  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى