أخباردوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويشهد ملعب رد بول أرينا أحداث مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره لايبزيج يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره لايبزيج يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره لايبزيج يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “Bien Sport HD 1” لنقل أحداث مباراة الملكي لمواجهة نظيره لايبزيج يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد للإصابة كلاً من ” دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – الحارس البلجيكي كورتوا ” ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مباراته ضد لايبزيج بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فاسكيز – كارفخال – روديجر – ميندي .

في الوسط : توني كروس – كامافينجا – فالفيردي .

الهجوم : فينيسيوس – دياز – رودريجو .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويأتي ريال مدريد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بعد 24 جولة خاضها الملكي في بطولة الدوري الإسباني .

ونجح الملكي في تحقيق الفوز علي منافسه جيرونا في الجولة الماضية من بطولة الدوري بأربعة أهداف مقابل لاشئ لينفرد الملكي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفاريق 5 نقاط عن منافسة جيرونا صاحب المركز الثاني .

زر الذهاب إلى الأعلى