أخباردوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ويشهد إستاد باركن أحدث مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة مكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وسوف تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات هذة البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 2” لنقل أحداث مباراة السيتي ضد كوبنهاجن في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يدخل نادي مانشستر سيتي مباراته أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : اديرسون .

خط الدفاع : جوسوكو جفارديول – ناثان اكي – مانويل اكانجي – كايل ولكر .

في الوسط : فيل فودين – دي بروين – رودري .

الهجوم : جاك جريليتش – هالاند – برناردو سيلفا .

ويأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بعد 23 مباراة لعبهم السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة حصدهم في 24 مباراة خاضها الليفر في بطولة الدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى