مباريات اليوم

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الليجا الإسبانية.

وتم نقل أحداث المباراة بين برشلونة وغرناطة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ضرب نادي برشلونة موعدًا بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع نظيره نادي غرناطة، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المحلي، علي ملعب استاد مونتجويك.

وإستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام غرناطة في إطار منافسات الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

مباراة برشلونة وغرناطة

وضرب نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز موعدًا أمام نظيره نادي غرناطة، علي ملعب استاد مونتجويك، بحضور جماهيري صاخب.

برشلونة وغرناطة

ومن الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي برصيد 50 نقطة حصدها من لعب 23 مواجهة فاز خلالها في 15 لقاء وتعادل في 5 وخسر موجهتان.

برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة وغرناطة، اليوم الأحد الموافق 11-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت. 

زر الذهاب إلى الأعلى