أخباركرة قدممباراة

موعد مباراة الزوراء القادمة ضد كربلاء في الدوري العراقي 2024

تعرف على موعد مباراة الزوراء القادمة ضد كربلاء في الدوري العراقي 2024 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الزوراء القادمة ضد كربلاء في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024/2023.

حل فريق الزوراء ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الشرطة مساء اليوم الأحد ، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري نجوم العراق.

انتهت قمة الزوراء والشرطة بالتعادل الإيجابي (2-2)، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 11 فبراير 2024، على ملعب الشعب الدولي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري نجوم العراق.

ويحتل فريق الشرطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العراقي لكرة القدم برصيد 29 نقطة من 13 مباراة، بفارق 5 نقاط عن نادي الزوراء صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وخلف القوة الجوية تسع نقاط.

موعد مباراة الزوراء القادمة ضد كربلاء في الدوري العراقي

بينما سيلاقي فريق الزوراء في مباراته القادمة فريق كربلاء، يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة ، من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء وكربلاء في الدوري العراقي

وسوف يتم إذاعة مباراة الزوراء وكربلاء، عبر قناة العراقية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري العراقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الزوراء وكربلاء في الدوري العراقي

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

6 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

7 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة الشرطة القادمة ضد القاسم في الدوري العراقي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى