أخباركرة قدممباراة

موعد مباراة الشرطة القادمة ضد القاسم في الدوري العراقي 2024

تعرف على موعد مباراة الشرطة القادمة ضد القاسم في الدوري العراقي 2024،والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الشرطة القادمة ضد القاسم في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024/2023.

والتقى الشرطة مع نظيره الزوراء اليوم الأحد ، على أرضية ملعب الشعب الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري نجوم العراق.

وانتهت مباراة الشرطة والزوراء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ 13 من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

بهذه النتيجة, يحتل فريق الشرطة المركز الثاني برصيد إلى 29 نقطة في جدول ترتيب دوري نجوم العراق، في حين يتواجد فريق الزوراء في المركز الثالث برصيد 24 في جدول ترتيب المسابقة .

موعد مباراة الشرطة القادمة ضد القاسم في الدوري العراقي

بينما سيلاقي فريق الشرطة في مباراته القادمة فريق القاسم ، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

ويستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة ، من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والقاسم في الدوري العراقي

بينما يتم إذاعة مباراة الشرطة والقاسم ، عبر قناة العراقية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري العراقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الشرطة والقاسم في الدوري العراقي

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

6 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

7 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى