مباريات اليوم

موعد ريال مدريد ولايبزيج والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا لدور ال16

موعد وتوقيت ريال مدريد ولايبزيج  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق لايبزيج اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق لايبزيج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج 

حيث يستضيف استاد ريد بول أرينا لايبزيج مباراة حاسمة ونارية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق لايبزيج اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج 

بينما تنقل مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق لايبزيج اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة ريال مدريد ولايبزيج 

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى