أخبار

موسى التعمري: أتمني المناوشات بين الأردن والعراق وقطر لا تخرج عن الروح الرياضية

طالب موسى التعمري مهاجم منتخب الأردن ونادي مونبلييه الفرنسي، جمهور بلاده بعدم الانجرار وراء الفتن والمناوشات والخروج عن الروح الرياضية.

ونشر التعمري تغريده عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قائلًا:” طوينا صفحة كأس آسيا بإيجابياتها وسلبياتها، قدر الله وماشاء فعل “.

وأضاف:” المناكفات بين الجماهير الاردنية والعراقية والقطرية نتمني ألا تخرج عن الروح الرياضية والانجرار وراء فتنة “الذباب الإعلامي والإلكتروني”، فالعلاقة بين الشعب واللاعبين في الأردن والعراق وقطر أكبر وأعمق وأوثق، وقضايا الأمة أهم وأكبر من كل شئ مضي “.

واختتم :” تركيزنا وهدفنا في المرحلة القادمة فقط هو تجاوزنا تصفيات كأس العالم بدعم الجماهير الاردنية العظيمة، قلوبنا مع غزة …. رفح تحت القصف”.

وكان قد توج منتخب قطر بالقب كأس آسيا 2023 للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهم السبت الماضي علي ملعب لوسيل المونديالي.

واحتل منتخب الأردن المركز الثاني في كأس آسيا بعد الخسارة أمام قطر المستضيف في النهائي.

واتهم لاعبو المنتخب الأردني وكذلك الاتحاد المحلي للعبة، حكم المباراة بمساعدة قطر على التتويج باللقب على أراضيها، لتخرج الصحافة القطرية موجهة انتقادات شديدة للجانب الأردني.

وكان منتخب الأردن قد فاز على منتخب العراق في دور الـ16 من البطولة بسيناريو درامي، وشهدت المباراة مناوشات بين اللاعبين في أرض الملعب وبعدها بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجل موسى التعمري لاعب مونبيلييه الفرنسي 3 أهداف في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى