مباريات اليوم

نتيجه تاريخية لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا

نتيجه تاريخية لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا  

افتتح استاد ريد بول أرينا لايبزيج أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق لايبزيج اليوم ، في جولة ذهاب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث استعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق لايبزيج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة ريال مدريد ولايبزيج

حيث التقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق لايبزيج اليوم ، في جولة ذهاب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة ريال مدريد ولايبزيج  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج  

بينما تم اذاع مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق لايبزيج اليوم ، في جولة ذهاب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى