أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول في المباريات

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد تعافيه من الإصابة، للمشاركة في الريدز في المباريات المقبلة.

وتعرض الدولي المصري لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة منتخب مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وكشفت صحيفة “إيكو”، أنه من المتوقع أن يتواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول لمباراة برينتفورد المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 17 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وألمح كلوب يوم الجمعة إلى أن صلاح قد يكون جاهزًا لمواجهة برينتفورد حيث يواصل محمد صلاح برنامجه التاهيلي للعودة للملاعب بعد إصابته مؤخرا في العضلة الخلفية مع منتخب مصرفي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وقال كلوب في تصريحات يوم الجمعة : “مو يسير في الاتجاه الصحيح. نأمل لكن علينا أن نرى إنه يمر بكل الخطوات الآن و “يبدو الأمر إيجابي إما أن يعود الأسبوع المقبل أو الأسبوع الذي يليه”.

وغاب صلاح عن فوز فريقه بثلاثة مقابل هدف علي بيرنلي، ضمن مجريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي وأرسنال صاحب المركز الثالث.

وكان منتخب مصر قد ودع بطولة الأمم الأفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة “8\7”.

زر الذهاب إلى الأعلى