أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

اتحاد الكرة يعلن هوية حكام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أعلن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بحكام مصريين .

وقال رئيس لجنة الحكام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:” أن نهائي كأس مصر سيكون بحكام مصريين والأسماء وضعت بالفعل ،ولكن لم أخبر الحكام المختارين بعد وحين أفعل ذلك سنعلن للإعلام “.

وكان قد أعلن كلاً من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، إقامة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023 في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت المتحدة للرياضة في بيان رسمي:” يعلن كل من الاتحاد المصري والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023 بين فريقي الأهلي × الزمالك و ستقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024 كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض “.

وظهر الحكام المصريين بصورة رائعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وكان أدار محمود عاشور المباراة النهائية أمس بين كوت ديفوار ونيجيريا كحكم فيديو VAR، ونال الجميع سواء حكام الساحة أو المساعدين وحكام الفار، إشادة جماعية خلال البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى