أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

الاغلي في التاريخ…الاتحاد السعودي يغري محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نادي الاتحاد السعودي يجهز  عرضًا جديدًا لنادي ليفربول الإنجليزي لقناعه بالاستغناء عن النجم المصري محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.

كشفت صحفية “ذا أثلتيك”، أن نادي الاتحاد السعودي لم يفقد الأمل في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، وسيقوم بتقديم عرض جديد لنادي ليفربول تبلغ قيمته 235 مليون يورو، وفي حالة وافق الريدز ستصبح أغلي صفقة في تاريخ كرة القدم.

كما كشفت الصحيفة البريطانية، أن نادي اتحاد جدة سيقدم عرض لمحمد صلاح سيحصل من خلاله النجم المصري علي 85 مليون يورو سنويا، وهو راتب أكبر بـ4 أضعاف راتبه الحالي مع ليفربول.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف 2025 ،وهناك شكوك حول مستقبل اللاعب بعد قرار يورجن كلوب برحيل في نهاية الموسم.

وعلي جانب آخر ، من المتوقع أن يعود محمد صلاح في قائمة ليفربول لمباراة برينتفورد المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 17 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض الدولي المصري لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة منتخب مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا .

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي وأرسنال صاحب المركز الثالث.

وكان منتخب مصر قد ودع بطولة الأمم الأفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة “8\7”.

زر الذهاب إلى الأعلى