أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري ابطال اوروبا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري ابطال اوروبا

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الاربعاء، ضيفًا على نظيره فريق لاتسيو ، وذلك ضمن إطار منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب الاولمبيكو مباراة شرسة للغاية حيث تجمع بين بايرن ميونخ ضد منافسه فريق ولاتسيو، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة، موسم 2023/24.

وتأهل بايرن ميونخ إلى دور الـ16 دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في مواجهة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة.

بينما صعد لاتسيو الإيطالي لهذا الدور ، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 لقاءات، والتعادل في لقاء وحيد، والخسارة في مباراتين.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الاربعاء 14 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 9مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،10 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان،11 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ،12 مساء الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو ، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 2 HD .

معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي

لمعرفة المزيد:-

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى