مباريات اليوم

نتيجه مواجهة مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة في البطولة الوطنية المغربية

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة علي مواجهة مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة في البطولة الوطنية المغربية.

مواجهة مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة

فاز الملكي بهدف ولا اروع سجله الاعب ربيع من ضربة جزاء صوف نقدم لكم ملخصًا شيقًا للمباراة

حيث ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق الجيش الملكي ومنافسه فريق نهضة الزمامرة ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية

حيث استعد فريق الجيش الملكي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما دخل فريق نهضة بركان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجه مواجهة مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة

انتهت المباراة بهدف ناري من الاعب ربيع حرمات الذي سجله الاعب عن طريق ضربة جزاء صحيحه ودخل الاعب بكل ثقة وتركيز عالي من اجل تسدسد الضربة وسددها بنجاح وانتهت المباراة بهذا الاهدف الوحيد.

وحيث انتهت مباراة  الذهاب بفوز الملكي ابضا با ثلاث اهداف مقابل هدف

بينما يحتل الملكي الترتيب قي المركز الاول ب 40 نقطة وابضا يحتل نادي النهضة المركز 11 ب 19 نقطة.

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 12  /   عدد الضربات الركنية 7

عدد الركلات الحرة 28   /   وعدد حالات التسلل 0   /   عدد بطاقات صفراء 2 .

مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة

حيث افتتح استاد أحمد شكري مباراة حاسمة ونارية حيث جمعت بين الجيش الملكي مع منافسه فريق نهضة الزمامرة اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية

بينما تم نقل مباراة فريق الجيش الملكي ومنافسه منتخب نهضة الزمامرة اليوم ،  عبر قناة المغربية الرياضية.

بينما انطلقت المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

في الختام، يأتي هذا الملخص ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى