مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا

مع السرور الذي يملأ قلوب عشاق الرياضة، نرحب بكم في تحليل المباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا.

تحليل شامل لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا

في بداية الملخص، سنرصد أبرز اللحظات التي تميزت في هذا اللقاء الرياضي المثير. سواء كانت هجمة مباغتة، تصدي حاسم، أو هدف رائع، ستجدون كل التفاصيل هنا.

افتتح استاد بارك دي برانس أبوابه لإستضافة مباراة قوية جمعت بين باريس سان جيرمان ومنافسه فريق ريال سوسيداد ، في جولة ذهاب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا

حيث دخل فريق باريس سان جيرمان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق ريال سوسيداد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

تحليل احداث مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا

سنقوم بتحليل أداء الفريقين خلال المباراة، حيث سنسلط الضوء على التكتيكات المستخدمة، وكيف أثرت على جريان اللعب. سنتابع تفاصيل الأداء الجماعي والأداء الفردي للاعبين:

وانتهت المباراة بهدفين سجلهم الاعبين كيليان مبابي والاعب برادلي باركولا

نسبه استحواذ الفريقين في الملعب 58% لي ياريس و42% لريال  /   اجمالي عدد التسديدات للفريقين 23 منهم 6 علي المرمي و 12 خارج المرمي

عدد مخالفات الفريقين 21 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 16   /   عدد الركلات الحرة 26

وعدد رميات التماس 40   /   وعدد حالات التسلل 5   /   عدد بطاقات صفراء 3.

مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد  

وتم اذاع مباراة فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق ريال سوسيداد اليوم ، في جولة ذهاب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، بصوت المعلق عصام الشوالي

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

في الختام، يسعدنا أن نقدم لكم هذا الملخص المثير على موقع 195 سبورت. نتمنى أن يكون تجربتكم معنا ممتعة ومفيدة، ونتطلع إلى مشاركاتكم وآراءكم حول هذا الحدث الرياضي المميز. تابعونا للمزيد من التغطيات الحصرية والأخبار الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى