أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا يعلن تعرض برناردو سيلفا لضربة قوية

صرح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تعرض لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا لضربة قوية في الكاحل، خلال مباراة السيتي أمام كوبنهاجن التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة” بي بي سي” العالمية :” برناردو سيلفا تعرض لضربة قوية في الكاحل، في حين أن الإصابة تبدو عضلية بالنسبة إلي جريليش “.

وأضاف: “لم أتحدث مع الطبيب بعد، ولكنها تبدو إصابة عضلية، إنه أمر مؤسف، لقد ساعدنا جريليش على الللعب بالإيقاع الصحيح، هذا ما حدث

وواصل بيب جوارديولا :” لقد قدمنا أداء جيد حقًا اليوم كان مثاليًا، لقد تحلوا بالصبر في اللحظات المناسبة أنا فخور حقًا بالفريق، الهدف الثالث ساعدنا كثيراً ،نأمل أن نتمكن من إنهاء الأمر علي أرضنا والانتقال إلي الدور التالي “.

وتابع : “كان من المهم ألا نخسر المواجهة هنا. لقد لعبنا المباراة بشكل جيد حقا منذ الدقيقة الأولى. استقبلنا هدفا لكن هذا يحدث في بعض الأحيان”.

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: “في الشوط الثاني لعبوا بخمسة لاعبين في الدفاع ولكن بشكل عام قدمنا أداء جيدا. لم نخسر الكرة في التحولات ولم نمنح الفرصة لجماهير كوبنهاجن من أجل دعم الفريق.. كان لدينا الإيقاع المثالي، لذا كان ذلك من دواعي سرورنا حقا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى