أخباردوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

دي بروين: الأمر صعب مازلت بحاجه إلى مزيد من المباريات

ظهر كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في تصريحات صحفية عقب الفوز على كوبنهاجن بثلاثية مقابل هدف، في مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال دي بروين في تصريحات لشبكة “تي إن تي سبورتس”:” الأمر صعب لقد لعبنا هنا عدة مرات والأجواء رائعة، كان علينا أن نحترمهم “.

وأضاف:” لقد بدأنا بشكل جيد حقًا ارتكبنا خطأ واحد واستفادوا منه، لكنني أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد سجلنا الهدف الثالث وهذه ميزة صغيرة الآن”.

وتابع نجم مانشستر سيتي:” نحاول تقليل الأخطاء، وسيطرنا علي الشوط الثاني، لقد تغيروا في الدفاع بخمسة لاعبين، لكننا وصلنا صناعة الفرص  وفعلنا ما يتعين علينا القيام به “.

وعن أدائه في المباراة، قال الدولي البلجيكي: “أحاول فقط أن ألعب بشكل جيد. لقد غبت 5 أو 6 أشهر، لكني سعيد بالعودة لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات وتقديم أفضل ما لدي”.

واتم كيفين قائلا : “أشعر بأنني على ما يرام. من الواضح أنني ما زلت بحاجة إلى المزيد من المباريات والدقائق. لم ألعب 90 دقيقة لمدة عام تقريبًا لكنني فعلت ذلك، أشعر أنني بحالة جيدة والمستوى جيد بما يكفي في الوقت الحالي، لذلك أنا سعيد”.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز علي كوبنهاجن بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم اليوم علي ملعب باركن، في مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

زر الذهاب إلى الأعلى