أخبارالدوري الإسبانيسوق الانتقالاتكرة قدم

ريال مدريد يعلن موعد رحيل مودريتش عن الفريق

أصبح الكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، حديث الصحف العالمية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تراجع مستواه وتواجده في الفترة الأخيرة على دكة بدلاء الملكي في عدة مباريات.

ريال مدريد - لوكا مودريتش
ريال مدريد – لوكا مودريتش

واصبح الوضع  يزداد سوء ، حيث شارك في 36 دقيقة فقط ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا ولايبزيج وهو يحتل المركز الـ16 في قائمة اللاعبين الأكثر إستخداماً من قِبل كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.

وينتهي عقد مودريتش مع نادي المرينجي بشكل رسمي، في 30 يونيو عام 2024 الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي في هذه الفترة بشكل مجاني.

ريال مدريد - لوكا مودريتش
ريال مدريد – لوكا مودريتش

موعد رجيل لوكا مودريتش عن ريال مدريد

ووفقا لما كشفه صحيفة “ريليفو” فإن  عملاق الكرة الإسبانية يفكر في الإعلان عن رحيل، لوكا مودريتش، قبل انتهاء الموسم حتى يتمكن من الحصول على وداع كبير من الجماهير.

وأفادت التقارير بأن مودريتش سبق وأن رفض عروض من أندية  الدوري السعودي فى الصيف لكنه يرغب في الاستمرار بلعب كرة القدم ولا يفكر في الاعتزال.

وتابعت أن في الوقت الحالي لا يزال النادي الملكي والكرواتي يركزان على الموسم الحالي، إذا رحل فهم يريدون أن يفوزوا بالمزيد من الألقاب.

وشددت أنه بعد 12 عاما فإن فترة مودريتش في النادي تقترب من نهايتها، وأن النادي الملكي يريد وداعًا يليق باللاعب على ما قدمه

واكدت الصحيفة الشهيره في الوقت الحالي، لا يزال كل من اللوس بلانكوس لوكا  يركزان على الموسم الحالي، إذا رحل فهم يريدون أن يفوزوا بالمزيد من الألقاب.

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد المرينجي لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، يوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى