أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

بيلينجهام يواجه خطر الإيقاف مع ريال مدريد بسبب واقعة المغتصب

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية إيقاف الإنجليزي جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

تولي رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، اهتمامًا كبيرًا بالشكوى التي تقدم بها نادي خيتافي ضد الدولي الإنجليزي، جود بيلينجهام نجم ريال مدريد.

وتداولت مقاطع فيديو من مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني، ظهر خلالها بيلنيجهام لاعب الملكي وهو يصف جرينوود بـ “المغتصب “.

بيلينجهام يواجه خطر الايقاف مع ريال مدريد 

ووفقا لما كشفته “موندو ديبورتيفو “الإسبانية قد يتعرض بيلينجهام لعقوبة تصل إلى الإيقاف لمدة أربع مباريات، وفقًا للوائح، إذا اعتبر أنه تلفظ بالإهانة لجرينوود.

وأوضحت التقارير أن لجنة المنافسة في الاتحاد الإسباني لكرة القدم حصلت على تقرير من خبير في قراءة الشفاه، ومن المقرر قيام قاضي التحقيق بجمع المعلومات، وفي غضون 15 يومًا تقريبًا، سيتم إصدار القرار إما بمعاقبة لاعب ريال مدريد أو رفض شكوى خيتافي اعتمادا على النتيجة التي توصلوا إليها.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

وأكدت أن رابطة الدوري الإسباني، لن تفصح عن أي شيء بشأن نتيجة التقرير، لكنها أبلغت لجنة المنافسات بكل حيثياته، وتركت الأمر لها لاتخاذ قرار.

الجدير بالذكر كان قد اعلن ريال مدريد إصابة بيلينجهاٰم وقال في بيانه “بعد الفحوصات الطبية الشاملة التي أجراها اللاعب على موضع الإصابة، أظهرت النتائج أن اللاعب يعاني من التواء شديد في كاحله الأيسر”.

ولم يكشف ريال مدريد في بيانه المدة المتوقعة لغياب اللاعب عن التدريبات والمباريات.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، يوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى