أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

كريستيانو رونالدو ينفرد برقم قياسي فى 2024

انفرد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو برقم قياسي في بداية عام 2024.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وحقق فريق نجد الشمس فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2024-2023 بهدف نظيف.

ونجح الدون، في اقتناص فوز النصر الغالي ، بهدف عالمي فى الدقيقة 81 في شباك الفيحاء، ليضع فريقه قدما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يحصد رقم قياسي

وبات صاروخ ماديرا أول لاعب في العالم منذ بداية الموسم الحالي ساهم بأهداف مع النادي ومنتخب بلاده بـ 37 مباراة لعب ساهم من خلالها بـ 49 مساهمة تهديفية.

وتعد مشاركته اليوم مع فريق اصفر الرياض هي رقم 1000 على كافة الأصعدة مع 5 أندية مختلفة.

ووفقا لما كشفه موقع “ترانسفير ماركت” العالمي للأرقام والإحصائيات، خاض كِريستيانو 438 مباراة مع ريال مدريد، كأكثر الفرق التي خاض معها “الدون” مباريات طوال مسيرته، بين عامي 2009 و2018.

وفي المركز الثاني خلف ريال مدريد، يأتي مانشستر يونايتد بطل إنجلترا التاريخي، والذي انتقل إليه البرتغالي مرتين، الأولى في 2003 والثاني عام 2021، ولعب معه 346 مباراة على كافة الأصعدة.

كما خاض مع يوفنتوس الإيطالي 134،ومع سبورتينج لشبونة 31، وفي المحطة الاخيره فريق النصر بـ 51 مشاركة

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر السعودي القادمة، يوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، على ارضية استاد ملعب الأول بارك معقل فريق العالمي ضمن  إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
كريستيانو رونالدو – النصر السعودي

موعد مباراة النصر القادمة

وتنطلق صافرة المواجهة المرتقبة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة،والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان .

الجدير بالذكر أن فريق أصفر الرياض يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما يأتي فريق الفتح في المركز من الجدول السابع برصيد 29 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى