أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوري أبطال آسيادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب الاتحاد يحسم الجدل حول مشاركة كريم بنزيما

كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، سبب غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن المشاركة في المباريات بالفترة الأخيرة.

الاتحاد السعودي - كريم بنزيما
الاتحاد السعودي – كريم بنزيما

ويستعد العميد لمواجهة مضيفه نافباخور الأوزبكي الخميس، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتحضن ارضيه ملعب استاد  المركزي في أوزبكستان المباراة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت أبو ظبي وعمان .

وتأهل نادي إتحاد جدة إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراة، والتعادل في لقاء وحيد.

أما فريق نافباخور الأوزبكي تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في مواجهة.

الاتحاد
الاتحاد

مدرب الاتحاد السعودي يعلن موعد عودة كريم بنزيما للمشاركة مع الفريق

وقال مدرب الفريق الجداوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد : “كريم بنزيما يتدرب بشكل جيد، واستبعاده فني وهو يتدرب حاليا

وتابع مارسيلو جاياردو: “عندما نقتنع بأنه جاهز  فنيا سينضم للفريق، ومن المتوقع أن  يشارك الأسبوع المقبل”.

وعن غياب مارسيلو جروهي قال مدرب قلعة النمور: “كان لدينا 10 لاعبين أجانب في صفوف الفريق وكان لا بد من استبعاد لاعبين.

الاتحاد
الاتحاد

وتابع مدرب العميد: جروهي واحد من اثنين وقع عليهما الاختيار، هو لاعب يحترم عقده وسيتدرب حتى اليوم الأخير، وفي حال احتاجه الفريق سيشارك معنا في دوري أبطال آسيا”.

واختتم المدير الفني: “اكتمال الصفوف خلال الفترة الماضية والتعاقدات الإضافية ساعدتنا لتحقيق النتائج، ما زلنا في مرحلة البناء. اللاعبيو بدأوا التفاهم، والأهم حاليا تقديم الانتصارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى