أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

باريس سان جيرمان يحدد موقفه من معاقبة مبابي بعد قرار رحيله

حددت إدارة باريس سان جيرمان برئاسة المالك القطري ناصر الخليفي موقفه من معاقبة النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد قرار رحيله عن باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان - كيليان مبابي
باريس سان جيرمان – كيليان مبابي

ووفقا لما أكدته عدة تقارير في الساعات الماضية، فإن مبابي أخبر إدارة نادي العاصمة الفرنسية برحيله مجانا عقب انتهاء الموسم الحالي، ليفتح الباب أمام رحيله صوب ريال مدريد

ويريد النادي الملكي أن يضم مبابي إلى النادي بشروطه، بعد أن أمضى سنوات طويلة في محاولات التعاقد معه.

ينتهي عقد مبابي مع فريقه الفرنسي، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي الملكي، حسم المفاوضات مع مبابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

أول رد من رئيس باريس سان جيرمان بعد إعلان مبابي رحيله 
أول رد من رئيس باريس سان جيرمان بعد إعلان مبابي رحيله

أول رد من باريس سان جيرمان بعد إعلان مبابي رحيله

وقال روثين فلامي، الصحفي بقناة RMC:” ناصر الخليفي رئيس “بي أس جي”، أخبرني بوجود خيبة أمل من قرار مبابي برحيله عن الفريق ، لكن الخليفي شدد على كونه رجل أعمال، واعتاد بالفعل على فكرة خسارة جزء من استثماره في بعض الصفقات “.

وأضاف:” الخليفي أشاد بموقف كيليان، وأعرب عن تقديره له، لأن اللاعب جاء ليعلن قراره وجها لوجه أمام رئيس عملاق الكرة الفرنسية، وان ” بي أس جي” لن يعاقب مبابي على موقفه بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، كما أن الخليفي سعيد بإجمالي استثماراته.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ويستعد فريق النادي العاصمي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نانت، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النادي العاصمي المرتقبة ضد نانت في الدوري الفرنسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر عملاق الكرة الفرنسية جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى