أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيدوريات وبطولاتكرة قدم

مبابي يمنح باريس مكافأه هدية إنتقاله إلى ريال مدريد

منح النجم الفرنسي كيليان مبابي مكافأة ثمينة لفريق ياريس سان جيرمان بعد انتقاله إلي ريال مدريد.

مبابي
مبابي

ينتهي عقد م مع فريقه الفرنسي، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وكان البالغ من العمر 25 عام الذي انضم إلى عملاق الكرة الفرنسية عام 2017، قادما من موناكو، قد مدد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في بارك دي برانس.

ووفقا لما أكدته عدة تقارير في الساعات الماضية، فإن نجم المنتخب  الفرنسي أخبر إدارة باريس سان جيرمان برحيله مجانا عقب انتهاء الموسم الحالي.

وباتت الأمور كلها الآن في مصلحة ريال مدريد، الطرف الذي ينتظر أن يكون الأكثر حظا الآن لإبرام الصفقة المرتقبة التي أسالت الكثير من الحبر في السنوات الأخيرة.

مبابي يفاجئ باريس سان جيرمان بعد رحيله 
مبابي يفاجئ باريس سان جيرمان بعد رحيله

مبابي يفاجئ باريس سان جيرمان بعد رحيله

وبحسب ماذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن كيليان  قد يقوم بتحويل جزء من مكافأة التوقيع التي سينالها من النادي الملكي لناديه ” بي أس جي” ليكون خروجه بمثابة انتقال لناديه.

وتابعت الصحيفة الشهيرة، بأن اللاعب وافق على منح القليل لنادي العاصمي، وكان قد وافق بوقت سابق على التخلي عن نسبة من مكافآته في باريس لينتقل بالمجان، حيث تبلغ قيمة ما تخلى عنه قرابة 100 مليون يورو.

مبابي
مبابي

الجدير بالذكر يبلغ مبابي من العمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهي تعاقده مع الباريسيين في يونيو المُقبل.

ولعب مبابي مع حديقة الأمراء في 290 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 243 هدفاً، وصنع 105 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى