أخبارالدوري الفرنسيسوق الانتقالاتكرة قدم

رسميًا مبابي يعلن قراره النهائي بشأن مصيره باريس سان جيرمان

كشف الفرنسي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه النهائي بخصوص مستقبله بعد ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

مبابي
مبابي

وينتهي عقد كيليان مع ” بي أس جي” بنهاية الموسم الجاري، أي أنه في الفترة التي يسمح له خلالها بالتوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة ناديه.

وانتقل مبابى إلى عملاق الكرة الفرنسية قادم من موناكو صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو، وأصبح خلال هذه الفترة الهداف التاريخي للنادي بـ243 هدف، بجانب حصده كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي، ما وضعه في لائحة أفضل لاعبي أوروبا.

وسجل اللاعب إجمالا 243 هدف وقدم 105 تمريرات حاسمة بقميص النادي الباريسي، من 290 مباراة.

مبابي
مبابي

مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

ووفقا لما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات اللاعبين حول العالم، فإن مبابى أخطر ناصر الخليفي رئيس النادي، أنه قرر الرحيل عن النادي مجانا في الصيف.

وأضاف الصحفي الشهير إلى أن مبابى حتى الآن لم يتفق بشكل كامل مع إدارة باريس على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف دون أي يفي بعد بالتزاماته تجاه النادي، والتي لم يتم توضيحها.

ومن المقرر أن يتواصل ” بي أس جي” وكيليان معا بشأن كيفية رحيل المهاجم الفرنسي في الأشهر المقبلة.

مبابي - باريس سان جيرمان
مبابي – باريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نانت، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة ضد نانت في الدوري الفرنسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى