أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

تعرف علي تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي، وذلك في إيطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

ويضرب نادي إنتر ميلان موعدًا مع نظيره نادي ساليرنيتانا علي ملعب استاد جوزيبي مياتزا، بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشواره في البطولة.

موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين إنتر ميلان وساليرنيتانا، يوم الجمعة الموافق 16-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن يستقر المدرب سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان بالتشكيل التالي أمام نظيره نادي ساليرنيتانا في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المحلي.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

في حراسة المرمى:يان سومر.

الدفاع: أليساندرو باستوني-فرانشيسكو أتشيربي-بنيامين بافارد.

الوسط:هاكن كالهانجولو-هنريك ميختيريان- ديماركو- ماتيو دارميان-نيكولو باريلا.

الهجوم:ماركوس تورام- لاوتارو مارتينيز.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

يمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء المرتقب بين إنتر ميلان ونادي ساليرنيتانا عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإيطالي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق صوتي بلال علام.

ملعب مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب استاد جوزيبي مياتزا، مباراة قوية بين نادي إنتر ميلان ونادي ساليرنيتانا، في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويسعي نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاجي، في تحقيق الفوز علي نظيره نادي ساليرنيتانا في مباراة قوية.

زر الذهاب إلى الأعلى