أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يفاجئ لونين بقرار جديد!

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مستقبل حارس مرمي المرينجي اندري لونين مع الفريق.

ريال مدريد
ريال مدريد

وقاد لونين المرينجي للانتصار خارج أرضه أمام لايبزيغ، بهدف دون رد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من لونين الذي تصدى لـ9 تسديدات محققة، ليصبح ثاني حارس يقوم بهذا الإنجاز من ريـال مدريد خلال مباراة واحدة بالبطولة منذ موسم 2002-2003.

وسبق لونين لهذا الرقم، البلجيكي تيبو كورتوا في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول في 2022، حيث تصدى لـ9 تسديدات أيضا.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يحسم مصير لونين مع الفريق

وبحسب ما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية أن النادي الملكي سعيد بالمستوى الذي قدمه أندري لونين أمام لايبزيج ولا يستبعد أن يعرض عليه تجديد عقده كما يميل حارس المرمى الآن إلى البقاء.

وشدد التقرير على أن لونين وجد الاستقرار في الفترة الحالية، مع فريقه المرينجي ليتمكن من أن يكون منافس حقيقي لكورتوا عندما يعود من الإصابة

وأكدت الصحيفة أن: “إدارة اللوس بلانكوس تريد الاعتماد على لونين في الموسم المقبل كمنافس لكورتوا، وإذا كان يريد الرحيل في الصيف المقبل فإن العقد الجديد سيساعد النادي على رفع السعر المطلوب لبيعه”.

وفى حال إعلان لونين رحيله عن الفريق الملكى، حسبما أشارت الصحيفة، سيبحث ريال مَدريد عن خيار منخفض التكلفة ليكون بديلا لكورتوا الموسم المقبل، أو تصعيد حارس فريق الشباب.

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريـد القادمة

يستعد المرينجي لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، يوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى