أخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أوسيمين يعوض كليليان مبابي في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يقترب من التعاقد مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالى، بعد قرار مبابي برحيل عن الفريق الباريسي في نهاية الموسم الحالي.

وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن كليليان مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحفية “تيليجراف” البريطانية، أنه تم ربط مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا فيكتور أوسيمين، بالانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن فيكتور أوسيمين هو المرشح الأول لتعويض رحيل كليليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي.

وأوضح التقارير، أن بالفعل تواصل باريس سان جيرمان مع أوسيمين في يناير الماضي، لكن المحادثات رسمية الصيف المقبل فور رحيل مبابي .

وكان أوسيمين توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023، متفوقا علي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والمغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.

ووفقا لما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات اللاعبين حول العالم، فإن مبابى أخطر ناصر الخليفي رئيس النادي، أنه قرر الرحيل عن النادي مجانا في الصيف.

وأضاف الصحفي الشهير إلى أن مبابى حتى الآن لم يتفق بشكل كامل مع إدارة باريس على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف دون أي يفي بعد بالتزاماته تجاه النادي، والتي لم يتم توضيحها.

وباتت الأمور كلها الآن في مصلحة ريال مدريد، الطرف الذي ينتظر أن يكون الأكثر حظا الآن لإبرام الصفقة المرتقبة التي أسالت الكثير من الحبر في السنوات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى