أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

تشواميني يثير الجدل بعد أنباء اقتراب مبابي من ريال مدريد

أثار النجم الفرنسي أوريلين تشواميني الجدل بشأن انتقال مبابي إلي  ريال مدريد .

مبابي
مبابي

أعلن النجم الفرنسي كيليان، لاعب فريق باريس سان جيرمان، رحيله عن النادي الباريسي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأبلغ مبابى، ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بقراره النهائي بشأن استمراره مع النادي الباريسي.

ينتهي عقد نجم ” بي أس جي” مع فريقه الفرنسي، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

ونشر أوريلين تشواميني زميل كيليان في منتخب فرنسا ولاعب وسط ريال مدريد على هذه التقارير عبر حسابه بمنصة “اكس” تويتر سابقا بطريقة تشويقية.

مبابي
مبابي

مبابي يقترب من ريال مدريد

وكان قد تشاوميني في تصريحات صحفية سابقة بعد لقاء المرينجي وسبق وأن تحدث تشواميني الذي تزامل مع مبعد سؤاله عن إمكانية انضمام كيليان إلى الفريق ريال مدريد، حيث قال: “نعم نتحدث عن ذلك في غرفة تبديل الملابس لأنه موضوع مهم”.

كما صرح في كلمة أثارت الجدل مع مذيع اللقاء بعد فوز ريال مدريد على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا: “لم يخبرني أحد بمصير مبابى، وحتى لو قال فلن أخبرك” مع ضحك من اللاعب.

واختتم تشواميني تصريحاته، بالقول: “نأمل أن نعرف ذلك المزيد في الأسابيع المقبلة”.

 

مبابي
مبابي

 

وفي سياق متصل يستعد المرينجي لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، يوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين  النادي الملكي ورايو فاليكانو، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويتصدر اللوس بلانكوس جدول ترتيب الدوري الاسباني ويمتلك فى قبعته 61 نقطة، بينما يتواجد رايو فاليكانو فى المركز الـ 14 برصيد 41 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى