أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2024.

يحل فريق الاهلي السعودي ، ضيفًا على نظيره فريق الأخدود، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يستضيف استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، مباراة شرسة للغاية، حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد خصمه فريق الأخدود ، ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي

ويدخل فريق الاهلي المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي ،برصيد 40 نقطة، خاض الفريق 19 مباراة، حقق 12 انتصار و4 تعادلات و3 هزائم.

علي الجانب الاخر: يتواجد فريق الاخدود في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، لعب 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الأخدود في دوري روشن السعودي 2024، مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 9 مساءً الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي ضد الأخدود في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2024، عبر القنوات التالية بالمعلقين:

  • عبر قناة SSC Sport 1 HD, بصوت المعلق مشاري القرني.
  • قناة SSC Sport 1 SD, بصوت المعلق احمد النفيسة .
  • قناة SSC Sport 5 HD, بصوت المعلق عبدالعزيز السبر.
  • عبر شاهد -Shahid VlP, بصوت المعلق مشاري القرني.

لمعرفة المزيد:-

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

 

زر الذهاب إلى الأعلى