أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بعد إعلان رحيله.. مبابي يُبلغ باريس سان جيرمان بقرار صادم آخر!

كشفت العديد من التقارير الصحفية مساء أمس الخميس ان الفرنسي كيليان مبابي ابلغ باريس سان جيرمان برحيله عن الفريق. 

وينتهي تعاقد اللاعب الفرنسي مع النادي الباريسي في نهاية شهر يونيو القادم ويحق له التوقيع إلى اي نادي في هذا التوقيت على أن ينضم له في نهاية الموسم الجاري اي مع بدأ فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي
مبابي

وأصبح البالغ من العمر 25 عام  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة  الباريسيي على مشارف الإنضمام إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وباتت الأمور كلها الآن في مصلحة النادي الملكي، الطرف الذي ينتظر أن يكون الأكثر حظا الآن لإبرام الصفقة المرتقبة التي أسالت الكثير من الحبر في السنوات الأخيرة.

وخرج كيليان في أكثر من مناسبة للهجوم على إدارة عملاق الكرة الفرنسية وانتقاد سياساته الأمر الذي جعل جماهير النادي وبعض من نجوم الفريق يشعرون بالغضب والاستياء من تصرفات النجم الفرنسي المطلوب في ريال مدريد الإسباني.

مبابي
مبابي

مبابي يبلغ باريس سان جيرمان بقرار جدبد

ووفقا لما كشفه فابريزيو رومانو الخبير في انتقالات اللاعبين في اوروبا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “X” تويتر سابقا إلى أن كيليان مبابى قد أخبر ” بي أس جي” أنه لا يوجد مجال للتراجع عن قراره ولا يريد الحصول على أي عروض أخرى من ناديه الفرنسي.

وأوضح الصحفي الشهير أن مبابى سيتواصل مع باريس سان جيرمان خلال الأشهر المقبلة بشأن الشروط النهائية لخروجه في نهاية الموسم.

مبابي
مبابي

الجدير بالذكر أن قائد منتخب فرنسا ، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهي تعاقده مع الباريسيين في يونيو المقبل.

ولعب النجم كيليان  بقميص عملاق الكرة الفرنسية في 290 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 243 هدفاً، وصنع 105 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى