مباريات اليوم

نتيجه مباراة الرجاء و حسنية اكادير في البطولة الوطنية المغربية

ينقل لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة الرجاء والاتحاد التوركي في البطولة الوطنية المغربية وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من البطولة الوطنية المغربية، موسم 2023/2024، علي ملعب مولاي الحسن.

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الرجاء والاتحاد التوركي، اليوم السبت الموافق 17-02-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الأمارات وعمان والكويت والبحرين وقطر.

وإستقر نادي الرجاء بالتشكيل التالي لمواجهة نظيره نادي الاتحاد التوركي علي ملعب مولاي الحسن، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من البطولة الوطنية المغربية.

في حراسة المرمي: أنس الزنيتي
خط الدفاع: بوشعيب عراصي – إسماعيل مقدم – محمود بنتايك – عبد الصمد البدوي
خط الوسط: محمد زريدة – محمد المكعازي – روجر أهولو – يسري بوزوق
يقود خط الهجوم: حمزة خابا – زكرياء الهبطي. 

سنسلط الضوء في هذا النتيجه على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب.

وجائت الاحصائيات كالتالي:- اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13

عدد مخالفات الفريقين 26 مخالفه / عدد الضربات الركنية 10

عدد الركلات الحرة 27 / وعدد رميات التماس 50

وعدد حالات التسلل 6 / عدد بطاقات صفراء 7 .

في الختام، يأتي هذا النتيجه ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى