مباريات اليوم

نتيجه مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

مع السرور الذي يملأ قلوب عشاق الرياضة، نرحب بكم في ملخص مباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي.

في بداية النتيجه ، سنرصد أبرز اللحظات التي تميزت في هذا اللقاء الرياضي المثير سواء كانت هجمة مباغتة، تصدي حاسم، أو هدف رائع، ستجدون كل التفاصيل هنا.

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين باريس سان جيرمان ونانت، اليوم السبت الموافق 17-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

سنسلط الضوء في هذا النتيجه على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب.

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 24

عدد مخالفات الفريقين 22 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 11

عدد الركلات الحرة 23   /   وعدد رميات التماس 52

وعدد حالات التسلل 1   /   عدد بطاقات صفراء 1 .

وإستقر المدرب الإسباني لويس إنريكي بالتشكيل التالي لنادي باريس سان جيرمان لمواجهة نانت، في منافسات الأسبوع الـ 22 من منافسات الدوري الفرنسي.

في حراسة المرمي: كيلور نافاس .

ويأتي في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز – ماركينيوس – ميلان سكرينيار – أشرف حكيمي.

في وسط الميدان: مانويل أوجارتي – زائير ايميري – فيتينيا .

يقود خط الهجوم :كيليان مبابي – جونزالو راموس – ماركو أسينسيو .

زر الذهاب إلى الأعلى