مباريات اليوم

نتيجه مباراة النصر التاريخية امام الفتح في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة النصر التاريخية امام الفتح في الدوري السعودي، حصري من خلال موقعنا المتميز، علي ملعب استاد الأول بارك.

سنسلط الضوء في هذا التحليل على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب.

حيث ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة النصر ومنافسه فريق الفتح اليوم ، والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين سجلهم الاعبين : الاسطورة رونالدو والاعب أوتافيو دا سيلفا , وذلك في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري السعودي.

حيث استعد فريق النصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق الفتح لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

تبينما تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين النصر والفتح، اليوم السبت الموافق 17-02-2024 في تمام الساعة 06:00 مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

كيف سيؤثر هذا الانتصار أو التعادل على تصنيف الفرق وتوقعاتها في المراحل المقبلة؟ سنلقي نظرة على التأثيرات البارزة لهذا اللقاء.

عدد الاهداف: 3

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 35

عدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه

عدد الضربات الركنية 13

عدد الركلات الحرة 31

وعدد رميات التماس 33

وعدد حالات التسلل 6

عدد بطاقات صفراء 5 .

وقد إستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو علي التشكيل التالي:

حراسة المرمي :- نواف العقيدي .

خط الدفاع :- سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط :- عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم :- تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

زر الذهاب إلى الأعلى