مباريات اليوم

نتيجه لقاء النصر والفتح في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه لقاء النصر والفتح في الدوري السعودي، علي ملعب الأول بارك وبحضور جماهيري صاخب لمساندة العالمي في مشواره في الدوري المحلي.

في هذا التقرير، سنلقي نظرة على أحدث مواجهة جمعت بين فرقٍ مثيرة، حيث تتجلى الإثارة والتحديات على أرض الملعب , نقدم لك تحليلاً مفصلاً لأبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات الرائعة حتى التسجيلات الفعّالة والتصديات البطولية.

افتتح استاد الأول بارك أبوابه لإستضافة مباراة فريق النصر مع منافسه فريق الفتح اليوم ، والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين سجلهم الاعبين : الاسطورة رونالدو والاعب أوتافيو دا سيلفا.

حيث استعد فريق النصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما دخل فريق الفتح لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

سنقوم بتحليل أداء الفريقين خلال المباراة، حيث سنسلط الضوء على التكتيكات المستخدمة، وكيف أثرت على جريان اللعب. سنتابع تفاصيل الأداء الجماعي والأداء الفردي للاعبين.

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 35

عدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 13

عدد الركلات الحرة 31   /   وعدد رميات التماس 33

وعدد حالات التسلل 6   /   عدد بطاقات صفراء 5 .

وإستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو علي التشكيل التالي:

حراسة المرمي :- نواف العقيدي .

خط الدفاع :- سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط :- عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم :- تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

بينما تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين النصر والفتح، اليوم السبت الموافق 17-02-2024 في تمام الساعة 06:00 مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت. 

زر الذهاب إلى الأعلى