مباريات اليوم

نتيجه مباراة مصر وايطاليا في كاس العالم للكرة الشاطئية 2024

نتيجه مباراة مصر وايطاليا في كاس العالم للكرة الشاطئية

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم كرة الشاطئية في هذا التقرير، سنلقي نظرة عن كثب على مباراة حديثة جمعت فريقين في لقاء مليء بالإثارة والمتعة , مصر وايطاليا اليوم في كاس العالم للكرة الشاطئية 2024

واستضاف استاد منطقة دبي في دولة الإمارات الشقيقة مباراة جمعت بين منتخب مصر ضد منتخب ايطاليا وذالك كان في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2024 ، المقامة حاليا في الامارات .

مباراة مصر وايطاليا في كاس العالم للكرة الشاطئية

سنسلط الضوء في هذا الملخص على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب.

منتخب مصر وقع في المجموعة بجانب كل من الامارات وايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وخسر منتخب مصر في الجولة الأولى من كاس العالم للكرة الشاطئية امام منتخب الامارات بنتيجة 1/2 .

سنلقي نظرة على كيف أثرت النتيجة على وضع كل فريق في الترتيب، وكيف قد تؤثر على مشوارهم في المنافسات القادمة.

نتيجه مباراة مصر وايطاليا في كاس العالم للكرة الشاطئية 2024

حيث سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة الثانية علي يد المنتخب الايطالي , بسداسية مقابل هدفين

بينما تم نقل مباراة مصر وايطاليا في كاس العالم للكرة الشاطئية عبر قناة بين سبورت المفتوحه علي نايل سات، بجانب قناة بين سبورت 6 المشفرة المتخصصه لأذاعة مباريات كاس العالم للكرة الشاطئية 2024.

وتم انطلق مباراة مصر وايطاليا في كاس العالم للكرة الشاطئية في تمام الساعة 12,30 ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب 1,30 بتوقيت مصر ، 2,30 بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وعمان.

في الختام، يأتي هذا النتيجه ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى