مباريات اليوم

مراجعة حصرية لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني

مع السرور الذي يملأ قلوب عشاق الرياضة، نرحب بكم في مراجعة مباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني.

ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيغو ، وذلك في جولة الأسبوع ال25 من ضمن منافسات الدوري الاسباني

حيث استعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق سيلتا فيغو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث احتضن استاد بالايدوس مباراة برشلونة مع منافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال25 من ضمن منافسات الدوري الاسباني

سنسلط الضوء على هدافي المباراة، مع تحليل لكل هدف وكيف تم تسجيله. ستتعرفون على لمحاتهم البارزة وكيف أحدثوا فارقًا في اللقاء.

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 25

عدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 7

عدد الركلات الحرة 29   /   وعدد رميات التماس 30

وعدد حالات التسلل 5   /   عدد بطاقات صفراء 5 .

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ،  وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

أقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة مع سيلتا فيجو

زر الذهاب إلى الأعلى