مباريات اليوم

نتيجه مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة في هذا التقرير، سنلقي نظرة عن كثب على مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني.

سنقوم بتحليل أداء الفريقين خلال المباراة، حيث سنسلط الضوء على التكتيكات المستخدمة، وكيف أثرت على جريان اللعب. سنتابع تفاصيل الأداء الجماعي والأداء الفردي للاعبين.

افتتح استاد بالايدوس أبوابه لإستضافة مباراة برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم و ، في جولة الأسبوع ال25 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق سيلتا فيغو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث التقي فريق برشلونة مع منافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال25 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الحالي.

سنتحدث عن كيفية تأثير نتيجة المباراة على المراكز في الترتيب وتأثيرها على مسيرة الفريقين في المسابقة.

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 25

عدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 7

عدد الركلات الحرة 29   /   وعدد رميات التماس 30

وعدد حالات التسلل 5   /   عدد بطاقات صفراء 5 .

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى