أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة من مصطفى شوبير عقب مباراة شباب بلوزداد

ظهر مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري سلبيًا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مصطفى شوبير عقب المباراة:” احترمنا الخصم وأردنا تحقيق الفوز، الغياب عن المباريات الرسمية وانضمام بعض اللاعبين من منتخباتهم مؤخرًا، هذا ما أثر علينا في مباراة اليوم “.

وأضاف شوبير :” أتمني الشفاء العاجل لكابتن محمد الشناوي وعودته سالمًا من الإصابة “.

وأتم حامي عرين المارد الأحمر :” تشرفنا باللعب في الجزائر ووسط هذه الجماهير “.

وانتهت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب جي تك كوميونيتي بالجزائر ، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتربع النادي الأهلي علي صدارة ترتيب جدول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على ميدياما الغاني بالقاهرة والتعادل أمام شباب بلوزداد داخل وخارج الديار ،وأيضا التعادل أمام يانج أفريكانز خارج الديار.

بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، حصل عليهم من الفوز على يانج أفريكانز والتعادل مع الأهلي في المباراتين والخسارة علي يد ميدياما الغاني.

كما يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، يوم السبت المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، علي أرضية ملعب بابا يارا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى