أخبارالدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

اجتماع طارئ في بايرن ميونخ لحسم مصير توماس توخيل

كشفت التقارير الصحفية، أن مستقبل توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني بات علي المحك بعد الخسارة أمام بوخوم بنتيجة “3/2″، لتتعقد مهمته في الفوز بالقب الدوري الألماني.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة الثالثة علي التوالي في مختلف البطولات، وذلك بعد سقوطه علي أرضية مضيفه بوخوم ،ضمن منافسات الجولة الـ22 من البوندسليجا.

وخسر بايرن صفر-3 في الجولة الماضية بالدوري أمام المتصدر باير ليفركوزن، قبل أن يخسر أمام لاتسيو الإيطالي صفر-1 في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، لتأتي الهزيمة أمام بوخوم لتكون الثالثة في ظرف أسبوع.

وجاءت تلك الهزيمة لتعرض المدرب توماس توخيل، لخطر الإقالة من منصبه أو مواجهة غضب جماهير الفريق الذي تجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط خلف ليفركوزن المتصدر.

ونشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على منصة “إكس”، جاء فيها، أنه تقرر عقد جلسة عاجلة لبحث مستقبل توماس توخيل مدرب الفريق البافاري.

قال فيها: “سيتم إجراء محادثات داخلية في نادي بايرن ميونخ الآن؛ حيث لا تزال وظيفة توماس توخيل في خطر”.

وأضاف:”حان الوقت لتقرير مستقبل المدير الفني قريبًا مع مشاركة الرئيس والمديرين”.

وكشفت التقارير بأن مسؤولي بايرن ميونخ كانوا ينوون الانتظار لثلاث مباريات من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل المدرب ولكن جاءت الخسارة أمام بوخوم لتعجيل من التفكير في رحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى