أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري 2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري 2024 ،والقنوات الناقلة والتوقيت 

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره فريق الإسماعيلي ، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

يفتح استاد الاسماعيلية ابوابة لاستضافة مباراة شرسة للغاية، حيث تجمع بين الزمالك ضد خصمه الاسماعيلي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 11 نقطة من 8 مباريات خاضهم الفريق في المسابقة، بواقع 3 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وحقق التعادل في مباراتين.

بينما يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 11 نقطة من 11 مباراة، بواقع 3 انتصارات وتعادلين، وتلقىت كتيبة إيهاب جلال الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، يوم الاثنين 19 فبراير الجاري ، في تمام الساعة7 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي ، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس , الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة On Time Sports 1.

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي محمد الشاذلي.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد نافباخور نامانجان في دوري ابطال اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى