مباريات اليوم

مراجعة التكتيك.. وكيف انتهت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

نرحب بكم في ملخص مباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم.

في بداية المراجعة ، سنرصد أبرز اللحظات التي تميزت في هذا اللقاء الرياضي المثير سواء كانت هجمة مباغتة، تصدي حاسم، أو هدف رائع، ستجدون كل التفاصيل هنا.

حيث سنقوم بتحليل أداء الفريقين خلال المباراة، حيث سنسلط الضوء على التكتيكات المستخدمة، وكيف أثرت على جريان اللعب. سنتابع تفاصيل الأداء الجماعي والأداء الفردي للاعبين , وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 وسجل الاعبين خوسيلو الاهدف الاول والاهدف الثاني الاعب راوول.

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 19 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه وعدد الضربات الركنية 14 وعدد الركلات الحرة 30 وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 6 / وبطاقة حمرء .

بينما تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 02:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر وفي تمام 03:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ودخل النادي الملكي علي التشكيل التالي أمام نظيره نادي رايو فاليكانو:

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

زر الذهاب إلى الأعلى