مباريات اليوم

تحليل مواجهة ريال مدريد ورايو فاليكانو

يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل مواجهة ريال مدريد ورايو فاليكانو، علي ملعب تيريزا ريفيرو، والتي تمت بحضور جماهيري صاخب.

نقدم لكم تحليلاً دقيقًا لأبرز اللحظات التي جعلت هذه المباراة لا تُنسى من الهجمات الخطيرة إلى التصديات الرائعة، سنكشف الستار عن جماليات اللقاء.

حيث استعد نادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي رايو فاليكانو علي ملعب تيريزا ريفيرو، بحضور جماهيري صاخب.

ودخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي علي التشكيل التالي أمام نظيره نادي رايو فاليكانو :

في حراسة المرمي : أندري لونين .

في خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

في الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

كيف سيؤثر هذا التعادل على تصنيف الفرق وتوقعاتها في المراحل المقبلة؟ سنلقي نظرة على التأثيرات البارزة لهذا اللقاء , وجائت المباراة باحصائيات مذهلة كالتالي.

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 19 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه وعدد الضربات الركنية 14 وعدد الركلات الحرة 30 وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 6 / وبطاقة حمرء .

وتم انطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 02:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام 03:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت. 

في الختام، يأتي هذا المواجهة ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى