مباريات اليوم

الشوط الثاني.. نتيجه مباراة الاتحاد والرياض

مرحبًا بكم في 195 سبورت، المصدر الرائد لتغطية أحدث الأحداث الرياضية حول العالم في هذا النتيجهه ، سنستعرض معًا أبرز تفاصيل ولحظات إحدى المباريات الرياضية المثيرة، حيث يأتي تقريرنا ليسلط الضوء على أداء مباراة الاتحاد والرياض.

نقدم لكم تحليلاً دقيقًا لأبرز اللحظات التي جعلت هذه المباراة لا تُنسى من الهجمات الخطيرة إلى التصديات الرائعة، سنكشف الستار عن جماليات اللقاء.

ودخل العميد المباراة الليلة، وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الرياض في المركز الخامس عشر، برصيد 19 نقطة.

سنستمع إلى تحليلات خبراء اللعبة وتعليقاتهم حول أداء الفرق والتقنيات المستخدمة في الملعب.

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 18

عدد مخالفات الفريقين 26 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 3

عدد الركلات الحرة 28   /   وعدد رميات التماس 27

وعدد حالات التسلل 3  /   عدد بطاقات صفراء 3 .

وخل نادي العميد بقيادة المدير الفني  الأرجنتيني مارسيلو جاياردو علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره نادي الرياض، علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

حراسة المرمى عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – حسن كادش – فواز الصقور.

خط الوسط: فابينيو – نجولي كانتي – فيصل الغامدي – مروان الصحفي.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الاتحاد والرياض، اليوم الأحد الموافق 18-02-2024 في تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

في الختام، يأتي هذا التحليل ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى