أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

برقم تاريخي.. الهلال السعودي يتفوق على عمالقة أوروبا 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، رقم قياسى تاريخي فى تاريخ كرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، وذلك خلال مشوار الزعيم في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

والتقى الموج الازرق بضيفه الرائد على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، اليوم الاحد ، ضمن  إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

حقق فريق الزعيم، فوز كبير على حساب الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وافتتح الصربي ألكسندر ميتورفيتش أهداف اللقاء لصالح الهلال، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

وسجل كاليدو كوليبالي هدف الهلال الثالث في المباراة عند الدقيقة 52، قبل أن يضيف أمير سعيود هدف الرائد الوحيد في المباراة في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة،عزز فريق النادي الأزرق، صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة ويبقي على الفارق النقطي مع النصر صاحب المركز الثاني لـ 5 نقاط فى جدول ترتيب الدوري

ويتواجد الرائد، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بعد الخسارة اليوم خارج ملعبه أمام الهلال بثلاثية.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

الهلال السعودي الأفضل فى العالم

عقب أهداف الزعيم أمام الرائد، أصبح الزعيم الهلالى الأعلى في المملكة العربية السعودية، وكذلك فى  الدوريات الخمس الكبرى من حيث عدد الأهداف، ليتربع بذلك الأزرق على القمة.

ويأتي نادي القرن الآسيوي في الصدارة وفي جعبته (53)، ثم يأتي من بعده إنتر ميلان الإيطالي برصيد (47) هدف، باير ليفركوزن فى الدوري  الألماني برصيد (42) هدف.

فيما يأتي عملاق الكرة الإسبانية ريال مديد بـ(37) هدف، وليفربول (35) هدف، وبالآخير يأتي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد (35) بالتساوي مع فريق ليفربول الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى